
أعلن المكتب الثالث بالأركان العامة للجيش اليوم الثلاثاء عن مسابقة للاكتتاب المباشر للطلبة الضباط العاملين،
يفتتح باب التسجيل للمشاركة فيها ابتداء من يوم الإثنين الموافق 01/08/2022 عند الساعة 08 :00 صباحا حتى يوم الأربعاء الموافق 10/08/2022 عند الساعة 17 :00 مساءً
نص الإعلان:

.jpg)





























