
أطلق حزب موريتانيا إلى الأمام، مساء اليوم الخميس في نواكشوط، تطبيقه الرقمي الجديد “إلى الأمام”، خلال نقطة صحفية حضرها عدد من قيادات الحزب ومناضليه.
ويهدف التطبيق إلى تعزيز التواصل بين الحزب ومناضليه، وتسهيل الولوج إلى المعلومات والأنشطة الحزبية، إضافة إلى توفير فضاء رقمي للتفاعل وتبادل الآراء حول مختلف القضايا الوطنية.

.jpg)





























