
أدى والي تيرس الزمور، إدريسا دمبا كوريرا، أمس الجمعة، زيارة تفقد واطلاع لعدد من مجاهر التنقيب في الولاية، شملت “المالحات” و”مجهر 32″ و”كربت خالد” و”مجهر التنافظ”.
وتهدف الزيارة إلى الوقوف ميدانيا على أحوال المنقبين، والاستماع إلى أبرز التحديات التي تواجههم في مواقع العمل، في إطار المتابعة المباشرة لأنشطة التنقيب الأهلي.

.jpg)





























