
عقدت بعثة من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، بمقر القنصلية العامة لموريتانيا في الدار البيضاء، اجتماعًا مع أفراد الجالية الموريتانية المقيمة بالمملكة المغربية.
ويأتي هذا اللقاء في إطار زيارات التشاور والاتصال بالجاليات الموريتانية، التي أطلقتها الوزارة تحضيرًا لتنظيم أول منتدى للجاليات الموريتانية.

.jpg)





























