
احتضنت مدينة أطار، اليوم الاثنين، اجتماعا للجنة الجهوية لتسيير الأزمات، خُصص لبحث التحضيرات الجارية لاستقبال موسم الأمطار ووضع خطة لمواجهة المخاطر المحتملة.
وتركزت أشغال الاجتماع على إعداد تصور جهوي للتدخل في حالات الطوارئ، بعد جرد النقاط والمناطق المعرضة للتهديد، إلى جانب تقييم الوسائل المتاحة لتعزيز جاهزية التدخل.
كما تم التأكيد على أهمية توفر الولاية على إدارة جهوية للأمن المدني، باعتبارها عاملا داعما لرفع مستوى الاستجابة في مواجهة الكوارث.
وشدد المشاركون على ضرورة تنسيق الجهود بين مختلف المتدخلين، وتعزيز اليقظة والاستعداد لمواجهة أي طارئ خلال موسم الأمطار.
وحضر الاجتماع عدد من المسؤولين الإداريين والأمنيين وممثلي القطاعات الفنية المعنية.

.jpg)
