
عاد وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي إلى نواكشوط، عقب زيارة عمل إلى المملكة المغربية، أجرى خلالها مباحثات مع مسؤولين مغاربة حول تعزيز التعاون في مجالات الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وشملت الزيارة جلسات عمل تناولت سبل تطوير التعاون الثنائي وتبادل الخبرات، قبل أن تتوج بالتوقيع على برنامج تنفيذي لمذكرة تفاهم يغطي الفترة 2026-2028، بهدف تعزيز الشراكة وتوسيع مجالات التنسيق المؤسسي بين البلدين.
كما تضمنت الزيارة الاطلاع على تجربة مؤسسات علمية متخصصة في التكوين الشرعي، حيث تم بحث آفاق التعاون في مجالات إعداد الكفاءات والبحث العلمي.
وتندرج هذه الخطوة ضمن جهود مشتركة لتعزيز التعاون في المجالات الدينية والعلمية، وتطوير آليات التنسيق بما يخدم المصالح المشتركة.

.jpg)
