
تحت الرعاية السامية والحضور الكريم لسيدي سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد إمارة الفجيرة، أقامت أوركسترا الفجيرة الفلهارمونية حفلها الأوركسترالي الأول في إمارة الفجيرة على مسرح مركز الفجيرة الابداعي ، وذلك بعد أقل من عام على تأسيسها، في إنجاز يعكس طموح الإمارة وسرعة تحويل الرؤى إلى واقع ملموس

.jpg)
