مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

والي تيرس زمور يزور الإدارة الجهوية للتهذيب بازويرات

أربعاء, 21/12/2022 - 12:57

قام والي تيرس زمور السيد محمد المختار ولد عبدي أمس الثلاثاء بزيارة للإدارة الجهوية للتهذيب وإصلاح النظام التعليمي بازويرات.

واطلع السيد الوالي خلال هذه الزيارة على الخدمات التي تقدمها هذه الإدارة للمواطنين والمشاكل المطروحة عليها.

بعد ذلك ترأس السيد الوالي اجتماعا بطاقم الإدارة الجهوية أوضح فيه أن زيارته تهدف إلى تقريب الخدمة من المواطنين، والاستماع للمشاكل المطروحة بغية إيجاد الحلول المناسبة لها.

وأضاف أنه تم اتخاذ خطة عمل تشاركية لمواكبة هذا المشروع، واستطعنا بفضل الله أولا ثم بجهود الجميع تجاوز الكثير من النواقص التي تعيق العملية التربوية.

وأشار إلى أنه من أجل نجاح هذه الخطة يجب العمل كفريق واحد والتشاور في القرارات المتخذة من أجل تذليل كافة العراقيل.

وقال السيد الوالي إن “خيرية اسنيم ” وفرت الزي المدرسي لجميع تلاميذ الولاية، كما حصلت بعض المؤسسات التعليمية على بعض الأجهزة المعلوماتية مقدمة من طرف المندوبية الجهوية للثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان.

ولفت إلى أن بلدية ازويرات وجهة تيرس زمور ستواكبان المدرسة الجمهورية من ناحية التجهيزات وتوفير الخدمات الضرورية لتلك المؤسسات التعليمية، فيما التزم كل من الاتحادية الجهوية للصناعة التقليدية ومنتدى المجتمع المدني وبعض النوادي الثقافية بتنظيف المؤسسات التعليمية خلال أيام العطل.

وأكد أن تضافر جهود الجميع ستساهم في تحسين العملية التربوية.

كما أشرف السيد الوالي في ثانوية ازويرات على انطلاق حملة لتنظيف المؤسسات التعليمية منظمة من طرف غرفة الاتحادية الجهوية للصناعة التقليدية.

رافق الوالي في هذه الزيارة حاكم ازويرات السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله ونائب رئيس جهة تيرس زمور السيد سليمان بارو وعمدة بلدية ازويرات السيدة السالكة بنت محمد والمدير الجهوي للتهذيب وإصلاح النظام التعليمي السيد عبد الله تام، إضافة إلى السلطات الإدارية والأمنية في الولاية.

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]