مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

الإطار عمار ولد أحمد ولد بوبكر: نواذيبو ستستقبل رئيس الجمهورية عن بكرة أبيها

اثنين, 19/12/2022 - 00:08

دعا المدير الجهوي للعقارات في انواذيبو الإطار الشاب السيد عمار ولد أحمد ولد بوبكر عضو تيار "تحالف فكر الإنصاف" في كلمته بمناسبة إعلان انطلاق أنشطة الكتلة إلى تثمين زيارة فخامة رئيس الجمهورية للولايات المتحدة الأمريكية مشيرا إلى أن الاستقبال الحار والعناية والتكريم الذي استقبل به رئيس الجمهورية من طرف السلطات الأمريكية أكبر دليل على المكانة اللائقة التي أصبحت بلادنا تحظى بها في المحافل الدولية.

 

وكان عضو كتلة تحالف الإنصاف الإطار عمار ولد أحمد قد ذكر في مستهل كلمته أن التيار مكون من نخبة من الأطر والفاعلين الاقتصاديين والسياسيين وبعض الكتل السياسية الفاعلة انتخابيا وأن الذي يجمع هذه الكتلة هو الحرص على مصلحة الوطن وحب مدينة نواذيبو العاصمة الاقتصادية للبلد وأنهم عازمون في تيار "تحالف فكر الإنصاف" على جعل مدينة نواذيبو قلعة من قلاع حزب الإنصاف ومعقلا من معاقل دعم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

كما أكد عمار ولد أحمد أن هذه الغايات لن تتحقق إلا بمشاركة الجميع عن طريق التعبئة والتحسيس والنزول للميدان ودعم الوحدة الوطنية ونبذ الخطابات الشرائحية والفئوية والقرب من المواطنين والاستماع لهم والوقوف على مشاكلهم وشرح سياسة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والإنجازات التي تحققت على مر السنوات الثلاث على مختلف الأصعدة سواء منها الاقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية.

 

كما أكد على أنهم في كتلة "تحالف الإنصاف" جاهزون للزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية لمدينة نواذيبو وأن سكان المدينة سيستقبلونه عن بكرة أبيهم.

 

يذكر أن عمار ولد أحمد ولد بوبكر عضو تيار "تحالف فكر الإنصاف" يتمتع بسمعة طيبة وشعبية كبيرة في مناطق واسعة من الوطن وخاصة على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو وولاية لعصابه.

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]