مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

والي آدرار يؤدي زيارة تفقدية لمطار أطار الدولي

سبت, 17/12/2022 - 09:55

أدى والي آدرار السيد عبد الله ولد محمد محمود، صباح اليوم الجمعة، زيارة لمطار أطار الدولي بغية الوقوف على مستوى الخدمات التي تقدمها هذه المنشأة الحيوية، خصوصا في ظل الاستعدادات الجارية لانطلاقة الموسم السياحي (2022-2023).

وتجول السيد الوالي في مختلف أجنحة المطار، حيث قدمت له شروح مفصلة عن طبيعة العمل داخل مكونات هذه المؤسسة، واطلع على مستوى جاهزية المطار لاستقبال السياح، مسديا تعليماته بضرورة العمل على تحسين الخدمات وتقديمها في ثوب حضاري يليق بسمعة قطاع السياحة.

وأوضح الوالي، في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء بآدرار، أنه زيارته لمطار أطار الدولي تأتي للاطلاع عن قرب على واقع هذه المؤسسة، وذلك في إطار التحضيرات الجارية لاستقبال الموسم السياحي الجديد، بما في ذلك الإجراءات المعتمدة لاستقبال السياح، من حيث توفير الإجراءات الصحية والتسجيل والجمركة ووكالات الصرف والرعاية الأمنية.

وأضاف: لقد لاحظنا أن كافة الإجراءات أصبحت جاهزة لاستقبال السياح في ظروف جيدة، لله الحمد، مطالبا جميع المؤسسات العاملة في المطار بتكاتف الجهود من أجل إنجاح الموسم السياحي.

جرت هذه الزيارة بحضور مدير ديوان الوالي ومستشاريه وحاكم مقاطعة أطار، إضافة إلى المديرين الجهويين لكل من المكتب الوطني للسياحة وشركة مطارات موريتانيا ومركز استقبال المواطنين والوكالة الوطنية للطيران المدني والسلطات الأمنية في الولاية.

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]