مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

حزب الرفاه وحقيقة استقطاب النخب السياسية (صور)

أربعاء, 14/12/2022 - 14:12

في إطار التواصل المستمر مع القواعد الحزبية في وجه كل استحقاقات تسعى كل الأحزاب السياسية لاستقطاب أكبر قدر ممكن من الناخبين والتعبئة من أجل إنجاح لوائحها التي ستتقدم بها في الاستحقاقات المقبلة.

 

حزب الرفاه من الأحزاب التي لم تغفل هذا الجانب حيث حرص في كل مناسباته أن يؤكد على لسان رئيسه محمد ولد فال أن على السكان أن يكونوا أكثر وعيا وأن ينتخبوا دائما الأصلح والأقرب والذي يتأكدون أنه سيطرح مشاكلهم ويدافع عنهم في مراكز صنع القرار.

 

في هذا الإطار يمسك الأمين العام لحزب الرفاه الدكتور أحمد ولد أحمد الطالب بدفة القيادة في حزب الرفاه ليعبر به في وجه الاستحقاقات القادمة بأكبر حمولة انتخابية ممكنة حيث عقد الكثير من الاجتماعات والأنشطة التحسيسية والتقى في أكثر من مناسبة بجماهيره ومناضليه وقاد حملات بهدف تعبئة الناخبين على تجديد بطاقاتهم حتى يكونوا قادرين على ممارسة حقهم الانتخابي وحض الشباب على استلام زمام المبادرة ليحتلوا المكانة اللائقة بهم في العمل السياسي والميداني.

 

وأوضح في أكثر من مناسبة أن مشروع حزب الرفاه الذي يسعى إليه هو دولة قوية ومجتمع موحد وعدالة شاملة وهو المشروع الذي يتقاطع فيه الحزب مع برنامج تعهداتي مما جعل الحزب يدعم فخامة رئيس الجمهورية يقول الأمين العام لما يراه في برنامجه من تحقيق للرفاه عبر سلسلة البرامج الاجتماعية التي تمس حياة المواطن الضعيف وتجعله في رأس أولوياتها.

 

كما أكد دائما على نهج الحزب الوسطي وسعيه الدائم في خدمة المواطنين عبر  نقل معاناتهم إلى الجهات المعنية والدفاع عن حقوقهم وتوعيتهم بواجباتهم.

وقد ظل استقطاب حزب الرفاه للنخبة من خلال الانضمامات يسير بوتيرة متسارعة إذا أخذنا بعين الاعتبار الوقت الفاصل بين الانضمامات التي شهدها الحزب في الماضي القريب.

 

فمثلا سنجد "كتلة شباب التغيير" وهي مجموعة شبابية ذات ثقل انتخابي وازن في بلدية المذرذرة.

 

بالإضافة إلى "كتلة التفاهم والإصلاح" المكونة من أطر وشخصيات مؤثرة في قطاعي التعليم والصحة.

 

وكذلك انضمام أطر ورجال أعمال من بلدية الخط التابعة لمقاطعة المذرذرة بقيادة رجل الأعمال محمد ولد الشيخ ولد اعمر.

 

وكذلك انضمام "تيار الأمل" بقيادة سيدة الأعمال فاطمة سيدي محمد الفيل.

 

بالإضافة إلى انضمام مجموعة وازنة من أطر بلدية انييملان العريقة.

 

وكذلك الانضمامات التي شهدتها بلدية التامورت وهي الانضمامات التي جعلت من حزب الرفاه قوة سياسية فاعلة في المنطقة.

 

وهي الانضمامات التي ستشكل دون شك إضافة نوعية للحزب وستسهم في تحقيق مشروعه الذي يسعى من خلاله لخدمة المجتمع.

 

كما غطت التدخلات الإغاثية التي ظل الحزب يقوم بها من وقت لآخر كلما دعت الضرورة تحت شعار "نحن معكم" جميع مناطق الوطن تقريبا فمن أكثر أحياء العاصمة تضررا من أمطار الخريف الماضي كدار النعيم وحي مكة في الدار البيضاء وتوجنين والرياض وأحياء ملح والسبيخة إلى واد تامورت انعاج حيث شكل الحزب خلية أزمة  بإشراف مباشر من الأمين العام الدكتور أحمد ولد أحمد الطالب حيث تطوع الأمين العام منذ اللحظة الأولي بتوفير كافة الوسائل اللوجستية من سيارات وأغطية وأفرشة ومياه وأطعمة وشكل لجنة باشرت التدخل لترحيل المتضررين لاماكن آمنة وإيوائهم في المدارس وتحت الخيام وتوفير مايلزم من مؤن ووسائل النقل في جميع أطراف البلدية.

 

هذا بالإضافة إلى حملات السقاية التي ظل شباب الحزب ينظمها في المناطق الهشة وإعداد الوجبات للمتضررين وتوزيع الناموسيات المشبعة وصهاريج المياه الصالحة للشرب وردم البرك والمستنقعات من أجل فتح ممرات يعبر منها المواطنون.

 

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]