مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

وزير الإسكان: ستتم قريبا المصادقة على المخطط العمراني لمدينة النعمة وانطلاق اشغال صيانة الطريق الرابط بينها ومدينة ألاك

أحد, 11/12/2022 - 12:05

أعلن معالي وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، السيد سيد أحمد ولد محمد، عن المصادقة الوشيكة على المخطط العمراني لمدينة النعمة، وقرب انطلاق الأشغال في مقطع الطريق الرابط بينها ومدينة ألاك.

 

وأكد معالي الوزير الذي كان يتحدث في لقاء صباح اليوم الأحد في دار الشباب بمدينة النعمة أمام منتخبي وأطر ووجهاء هذه المقاطعة حرص فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على التنمية الشاملة والمندمجة لولاية الحوض الشرقي التي حباها الله بموارد هامة سيمكن استغلالها الأمثل من كسب رهان التنمية والحد من الفقر والبطالة والجهل، مشيرا إلى أن هذا الاهتمام يتجلى في حزمة المشاريع التي تم إطلاقها خلال الأسابيع الماضية من طرف وزيري الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية، والمياه والصرف الصحي، والتي تشمل مجمل الخدمات الضرورية للعيش الكريم إضافة إلى إطلاق اشغال مجمع بقله السكني وتدشين منشآت توسعة عدل بكر.

 

وحث كافة المواطنين على المساهمة الفعالة في إرساء دعائم المدرسة الجمهورية، مذكرا بضرورة أهمية اكتساب العلم والمعارف في خلق جيل متعلم قادر على النهوض بالاقتصاد الوطني مما يسمح للبلاد بمسايرة الدول المتقدمة.

 

أما عمدة بلدية النعمة، السيد سيدي محمد ولد محمد، فقد أشاد بالوضعية العامة في البلاد التي تتميز بإطلاق مشاريع كبرى على المستوى الوطني، مشيرا إلى أن ولاية الحوض الشرقي كان لها نصيب كبير من هذه المشاريع والبرامج التي تلامس طموحات المواطنين بشكل عام.

 

واجمع المتدخلون خلال اللقاء على أهمية المشاريع التي تم الإعلان عنها، معبرين عن عرفانهم بالجميل لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وتعلقهم بالسياسات المنتهجة من طرف الحكومة والهادفة للنهوض بالبلاد نحو الأفضل.

 

جرى الاجتماع بحضور والي الحوض الشرقي، السيد اسلمو ولد سيدي، ورئيس جهة الحوض الشرقي، والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية.

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]