مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

والي تكانت يؤكد ضرورة تقريب الخدمات من المواطنين

ثلاثاء, 06/12/2022 - 22:14

أدى والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود اليوم الثلاثاء زيارة تفقد وإطلاع لبلدية تامورت أنعاج ، حيث عقد إجتماعا بالساكنة شكر في بدايته ساكنة هذه البلدية على تعاطيهم مع الزيارة الأخيرة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من خلال الإستقبال الحاشد والذي ينم عن تثمينهم للسياسة الرشيدفي تسيير الشأن العام .

واستعرض بعض محار خطاب رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال 62 لعيد الاستغلال الوطني الذي تميز بقرارات تلامس الحياة المعيشية للمواطنين من خلال الزيادات المعتبرة للرواتب و المشاريع التنمويةالمزمع تنفيذها لخدمة المواطن.

وبين السشيد الوالي أن الزيارة تأتي في إطار الإطلاع ميدانيا على أحوال المواطنين والإستماع إلى المشاكل المطروحة، من اجل تقريب الخدمة من المواطن تطبيقا لتوجيهات السامية لرئيس الجمهورية ا التي جعلت الإدارة في خدمة المواطن بوصفه الهدف والغاية.

ومن جانبه أشاد عمدة بلدية تامورت أنعاج السيد أحمد ولد أحمد بده بالزيارة التي تعبر عن رؤية إستراتيجية في التعاطي مع المواطن بشكل مباشر ودون وسيط و استعرض بعض المشاكل الأساسية التي تعاني منها البلدية مطالبا بالإسراع في حلها .

وثمن المواطنون الزيارة وقدموا بعض المشاكل المطروحة .

وكان الوالي فور وصوله ألى مدينة أنبيكه قام بجولة شملت بعض المرافق الخدمية في المدينة كالمركز الصحي والثانوية وبعض المدارس بالإضافة إلى مشروعي إنشاء ثانوية ومدرسة قيد الإنجاز كمازار مركز شركة الكهرباء ومزرعة نموذجية للخضروات ، كما زار منطقة التأهيل الجديد لمدينة أنبيكه وحاور المشرفين على هذه العملية واستفسر عن العراقيل المطروحة أمام الإنتهاء من الأعمال فيها.

ورافق الوالي خلال الزيارة مستشاره المكلف بالشؤون السياسية والإجتماعية وحاكم مقاطعة المجرية ورؤساء المصالح الأمنية والمدنية في الولاية .

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]