مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

كيهيدي : تدشين مقر جديد للتجمع الجهوي للحرس الوطني رقم 11

خميس, 01/12/2022 - 20:57

أشرف الفريق محمد الشيخ محمد الأمين قائد أركان الحرس الوطني، صحبة والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب، اليوم الخميس بكيهيدي ، على تدشين مقر جديد للتجمع الجهوي للحرس الوطني رقم 11 ؛ وذلك ضمن الفعاليات المخلدة للذكرى الـ 62 لعيد الاستقلال الوطني .

و تلقى قائد أركان الحرس الوطني صحبة الوالي شروحا وافية عن المعطيات الفنية لهذا المرفق الهام و بعيد قطع الشريط الرمزي، تجول داخل مختلف أجنحة المقر في الطابقين من قاعات الاجتماعات إلى مكاتب التسيير الإداري و غرف المتابعة و شبكات الاتصالات و صالات للعرض و مرافق أخرى .

و في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أكد قائد التجمع الجهوي للحرس الوطني رقم 11 المقدم محمد البخاري ولد بمب أن القطاع شهد نقلة نوعية خلال السنوات الثلاث الأخيرة حيث نفذت قيادة أركان الحرس الوطني برنامجا طموحا لتطوير منشآت البنى التحتية .

و أضاف أن هذا البرنامج – الذي يولي قائد الحرس الوطني عناية خاصة لتنفيذه – يهدف إلى توفير أكبر عدد من المنشآت العسكرية العصرية في التجمعات رقم 5 و 6 و 11 بالاضافة إلى وحدة العمليات الخاصة وصولا إلى تعميم هذه المكاسب على عموم تجمعات الحرس على كافة التراب الوطني .

و جرت وقائع حفل التدشين بحضور الطاقم الاداري بولاية كوركول و حاكم مقاطعة كيهيدي السيد محمد سالم ولد صلاحي و رؤساء المصالح الجهوية و السلطات الأمنية بالولاية .

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]