مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

توزيع أكثر من 12 ألف بطاقة رمادية جديدة

اثنين, 15/08/2022 - 14:30

أعلنت وزارة التجهيز والنقل، أمس الأحد عن إنتاج 12577 بطاقة رمادية، سيتم الشروع في توزيعها عبر شبابيك تم تجهيزها لتتم عملية التوزيع بشكل منظم وسلس ابتداء من اليوم الاثنين في مبنى إدارة النقل البري.

 
وأكدت الوزارة، أن القطاع سيبدأ في تنفيذ إستراتيجية جديدة تم العمل عليها في الأسابيع الماضية، ستُمكن من معالجة جميع ملفات المواطنين يوميا من خلال تحديث الإجراءات وإزالة جميع المعوقات وبشكل يستوعب أضعاف بالمعدل اليومي الحالي من معالجة البطاقات الرمادية.

 

وأضافت الوزارة، أن إنتاج هذه البطاقات، يدخل في إطار المقاربة التي تنتهجها الحكومة والهادفة إلى تقريب الخدمة من المواطن، مؤكدة أن إداراتها بالتنسيق والتعاون مع مصالح الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة عملت على معالجة جميع ملفات البطاقات الرمادية العالقة لديها وإنتاجها وسحبها.

 

وكانت الوزارة قد أطلقت مؤخرا تطبيقا ألكترونيا بالتعاون مع وكالة سجل السكان والوثائق المؤمنة بغرض تسريع معالجة طلبات البطاقات الرمادية للسيارات.

 

كما أوقفت الوزارة العمل بتطبيق قديم بسبب بطء المعالجة، حيث أدى إلى تراكم الطلبات التي يتقدم بها أصحاب السيارات للحصول على البطاقات الرمادية، وفق ما أكدت الوزارة في بيان سابق.

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]