مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

وزير الصحة يتفقد بعض المصالح التابعة للقطاع في روصو

خميس, 12/05/2022 - 18:33

أدى معالي وزير الصحة السيد المختار ولد داهي، اليوم الخميس، زيارة تفقد واطلاع لبعض المرافق العمومية التابعة للقطاع في مدينة روصو شملت مركز الاستطباب الجهوي ومدرسة الصحة العمومية.

وفي المحطة الأولى تجول معالي وزير الصحة في مختلف أجنحة المركز الصحي واطلع على أهم المشاكل المطروحة وكذا العراقيل التي تعيق تقريب الخدمة الصحية من المواطنين، كما حث القائمين على هذا المرفق بضرورة المحافظة على الممتلكات العمومية والجدية في العمل والتقيد بالدوام الرسمي وتقريب الخدمات من المواطنين.

وتابع معالي الوزير عرضا عن مركز الاستطباب الجهوي وإسهاماته في مجال تعميم الخدمات الصحية قدمه مدير المركز السيد الداه ولد أحمد بلال.

وفي المحطة الثانية من الزيارة تفقد معالي الوزير مدرسة الصحة العمومية بروصو واستمع معاليه لعرض عن المؤسسة وإسهاماتها في تهيئة وإعداد الكوادر الصحية للمؤسسات الاستشفائية الوطنية قدمه مديرها السيد محمدي أحمد حيدرا.

وحث معالي الوزير العاملين في هذه المؤسسة على الجدية والمثابرة والتحلي بالمهنية والتقيد بأوقات العمل والمحافظة عل الممتلكات العامة وتقريب الإدارة من المواطنين.

ورافق معالي الوزير خلال الزيارة والي اترارزه السيد امربيه رب ولد بونن ولد عابدين وحاكم مقاطعة روصو وعمدة بلديتها وعدد من أطر قطاع الصحة وممثلو بعض الشركاء في التنمية وقادة الاجهزة الأمنية بالولاية.

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]