مساحة إعلانية

تابعونا على فيسبوك

كيهيدي:انطلاق المرحلة الثانية من مسابقة الأولمبياد الوطني لنيل جائزة رئيس الجمهورية للعلوم

اثنين, 21/02/2022 - 11:19

انطلقت اليوم الأحد في مباني ثانوية كيهيدي رقم 2 المرحلة الثانية من مسابقة الأولمبياد الوطني لنيل جائزة رئيس الجمهورية للعلوم على مستوى ولاية كوركول بمشاركة 110 من المتسابقين يتوزعون على أربع مجموعات وعدة شعب للامتحان.

وأدى الوالي المساعد لكوركول السيد محمد محمود ولد محمد المختار زيارة تفقد واطلاع لمراكز الامتحان حيث تلقى شروحا وافيه حول سير هذه العملية من إشراف ورقابة وتسيير عام للطواقم والتجهيزات والوسائل اللوجستية.

وفي ختام الزيارة أدلى الوالي المساعد بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أكد فيه أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع ميدانيا على سير المسابقة في ظروف جيدة.

وأضاف أن تحفيز التلاميذ على الجدية والمثابرة والتطلع للأفضل يعتبر من بين الأمور ذات الأولوية لمسار إصلاح التعليم وإشاعة روح الابداع والتميز.

وبدوره أوضح المدير الجهوي للتهذيب الوطني بكوركول السيد فالي ولد الناجم أن الهدف المنشود من هذه المسابقة هو خلق ظروف التنافس الايجابي من أجل رفع مستوى التلاميذ واكتشاف مواهبهم وبصماتهم الخاصة.

وعبر عن تثمينه لجودة التنظيم وإتقان التحضير للمسابقة متمنيا التوفيق لتلاميذ الولاية في التصفيات النهائية التي ستجرى للمتأهلين للدورة الثالثة لاحقا في العاصمة نواكشوط.

وكان الوالي المساعد مرفوقا خلال الزيارة بالسلطات الأمنية والعسكرية على مستوى الولاية.

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫[email protected]